القائمة الرئيسية

الصفحات


 

Revo Uninstaller Pro هو برنامج مبتكر لإلغاء التثبيت يساعدك على إلغاء تثبيت البرامج غير الضرورية وإزالة البرامج غير المرغوب فيها بسهولة المثبتة على جهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك. يمنحك Revo Uninstaller الراحة لتحسين جهازك ، وكذلك للتخلص من جميع ملفات البرامج التي لا تحتاجها وإبطاء عمليات الكمبيوتر. قد تتفاجأ عندما تعلم أن خيار "إضافة / إزالة البرامج" في لوحة تحكم Windows لا يزيل دائمًا جميع بيانات البرامج من نظامك تمامًا. قد تظل الآثار مثل عناصر التسجيل أو ملفات البرنامج والمجلدات قائمة. الآن مع Revo Uninstaller ، يمكنك التأكد من أنه يمكنك تنظيف نظامك من كل هذه البقايا وتوفير المزيد من الراحة والتحسين لجهازك.


أيضًا ، تأتي معظم البرامج مع أدوات إلغاء التثبيت الخاصة بها ، ولكن في معظم الحالات ، لا تقوم هذه البرامج بعمل كامل وشامل ، وتترك وراءها ملفات مؤقتة وبقايا وإدخالات التسجيل غير المستخدمة وملفات البرامج الأخرى غير الضرورية. تشغل هذه البقايا مساحة وتبطئ جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows ، ويمكن أن تتسبب في حدوث تعارضات إذا كنت ترغب في تثبيت إصدار أحدث من نفس البرنامج في المستقبل. وهنا يأتي دور Revo Uninstaller Pro.


في بعض الأحيان ، تصبح عملية إلغاء التثبيت الآمنة والقوية لأحد البرامج عملية صعبة. لا تعد أداة إضافة / إزالة البرامج المضمنة في Windows هي الحل الأمثل دائمًا. كما ذكرنا سابقًا ، فهو أبطأ وعادة لا يزيل جميع آثار التطبيق في جهاز الكمبيوتر الخاص بك (مثل إدخالات التسجيل والملفات ومجلدات البرنامج).


Revo Uninstaller هو بديل رائع لإضافة / إزالة البرامج في Windows ويوفر الكثير من الوظائف لإزالة أي برنامج مضمون بشكل أسرع وبشكل كامل من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنه إزالة الملفات والمجلدات ومفاتيح التسجيل والقيم غير الضرورية المتعلقة بالبرنامج بشكل فعال.


يتضمن Revo Uninstaller أيضًا عددًا من أدوات التنظيف مثل Junk Files Cleaner و Browsers Cleaner و MS Office Cleaner و Windows Cleaner و Autorun Manager والتي يمكن استخدامها للتحكم في البرامج التي تبدأ تلقائيًا مع Windows.



لماذا تستخدم REVO UNINSTALLER PRO؟

أكمل إلغاء تثبيت البرامج القوية

إلغاء التثبيت السريع لبرنامج واحد أو عدة برامج متتالية

أفضل تطبيق Windows لإلغاء تثبيت البرامج العنيدة بسهولة

قم بإزالة الملفات غير المرغوب فيها وملفات البرامج غير الضرورية

متوافق مع جميع إصدارات 32 بت و 64 بت من Windows

نسخة محمولة لجميع أجهزة Windows الشخصية الخاصة بك

واجهة مستخدم مرنة وقابلة للتخصيص وسهلة الاستخدام

دعم فني احترافي مجاني

فحص الفايروسات


تحميل البرنامج 👇👇👇👇



تحميل تورنت 👇👇👇👇




تعليقات