القائمة الرئيسية

الصفحات


 

Windows11Upgrade - قم بتنزيل Windows 11 وتثبيته على جهازك الحالي على الرغم من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك لا يفي بالحد الأدنى من متطلبات النظام عبر هذه الأداة.


مع الإطلاق الرسمي لنظام التشغيل Windows 11 ، من المحتمل أن يرغب معظمكم في اختباره. كما يوحي الاسم ، يعد Windows11Upgrade أداة صغيرة وخفيفة الوزن يمكنها مساعدتك في تنزيل نظام التشغيل الجديد وتثبيته على نظامك. لاحظ أن المطور لم يحدد أي تفاصيل حول إصدار Windows 11 ISO الذي يتم تنزيله.


تتجاوز الأداة متطلبات نظام Microsoft

التطبيق محمول ، لذلك كل ما عليك فعله هو ببساطة الحصول على الأرشيف وفك ضغطه في أي مكان تريده على محركات الأقراص الخاصة بك. الواجهة عبارة عن نافذة صغيرة توفر لك خيارين أساسيين ، وهما تحديد ملف ISO الذي تريد تثبيته أو تنزيله.


إذا اخترت الخيار الأخير ، فسيطالبك التطبيق بتحديد لغة ومتابعة تنزيل ملف ISO المقابل. بمجرد حصولك على الملف ، يوفر لك التطبيق ثلاثة خيارات للتثبيت ، لذا اختر واحدًا بناءً على احتياجاتك وتفضيلاتك. بشكل أساسي ، يمكنك إجراء تثبيت نظيف لنظام Windows ، أو الترقية ، مع حفظ التطبيقات والبيانات الحالية أو الترقية مع توفير البيانات فقط.


وفقًا للمطور ، من المهم أن تختار نفس حزمة اللغة مثل نظام التشغيل الحالي ، وإلا فسيتم تعطيل خيار الترقية. ثم مرة أخرى ، لا يزال لديك خيارات التثبيت النظيف والبيانات فقط.


أداة يمكن أن تساعدك في الترقية إلى Windows 11 دون الكثير من المتاعب

ينبع أهم ما يميز الأداة من حقيقة أن جهازك لا يجب أن يفي بمتطلبات النظام العالية التي تفرضها Microsoft. وغني عن القول أنه نظرًا لأن Microsoft توصي بعدم تثبيته على جهاز لا يفي بالحد الأدنى من المتطلبات ، فأنت تقوم بالترقية على مسؤوليتك الخاصة. سيكون من الحكمة أن يكون لديك مجموعة تثبيت Windows 10 في متناول يديك في حالة عدم عمل الترقية على


في حالة ما إذا كنت قد قررت تثبيت نظام التشغيل الجديد من Microsoft ، فإن Windows11Upgrade هي أداة يمكن أن تساعدك في كل من التنزيل

تحميل الاداه 👇👇👇👇




تعليقات